U3F1ZWV6ZTc0Nzc1ODY0NjMwNTRfRnJlZTQ3MTc1MDgxMzQwMTk=

مسابقة مشرف التربية 2022 التخصصات الراتب والمهام

 مسابقة مشرف التربية 2022

مسابقة مشرف التربية 2021

 استخدم 100$ مجانا ولا تدفع شيء إلا بعدما تحقق الربح من تداولك، تعلّم من النصائح والإرشادات، واسحب أموالا حقيقية، الرصيد متاح فقط من خلال تحميل التطبيق من هنا (التحميل آمن وقد تم التحقق منه من طرف صاحب الموقع)

من بين أكثر الاسئلة المطروحة علينا عبر قناتنا Faculty DZ هي تلك المتعلقة بمسابقة مشرف التربية ، لذلك قررنا ذكر كل المعلومات الخاصة بهذه المسابقة بداية بالتخصصات وطريقة التسجيل وموعد المسابقة.

التعريف بمن هو مشرف التربية

مشرف التربية هو منصب اداري في قطاع التربية والتعليم ، حيث يهتم بالشؤون الاجتماعية والتنظيمية والتربوية للتلاميذ داخل وخارج المؤسسة التعليمية.

مهام مشرف التربية

مهام مشرف التربية تتمثل فيما يلي:

  • تنظيم وتأطير التلاميذ داخل المؤسسة التعليمية.
  • مرافقة التلاميذ في رحلاتهم الدراسية والتربوية خارج المؤسسة التعليمية
  • تدوين سجلات نشاطات التلاميذ الفصلية والسنوية
  • مراقبة سيرورة النظام التربوي والبيداغوجي داخل المؤسسة التعليمية.

رتبة مشرف التربية

تندرج رتية مشرف التربية تحت الصنف 11 من سلم الوظيف العمومي ، مع العلم فإن نقابة عمال التربية تطالب برفع تلك الرتبة الى الرتبة 13 من الوظيف العمومي ، ولكن ذلك لايزال مجرد اقتراح فقط.

راتب مشرف التربية 

يتراوح راتب مشرف التربية ما بين 29 ألف دينار جزائري و31 ألف دينار جزائري ، هذا دون احتساب المردودية ، وهذه الاخيرة تكون حوالي 20 الف دينار جزائري كل ثلاثة أشهر.

الشهادات المطلوبة لمشرف التربية 2022

مسابقة مشرف التربية هي مسابقة على اساس الاختبار الكتابي ، والشهادات المطلوبة هي شهادة الدراسات التطبيقية DEUA ، او ما يعادلها من شهادة تقني سامي BTS.

التخصصات المطلوبة في مسابقة مشرف التربية 2022

التخصصات المطلوبة في مسابقة مشرف التربية هي جميع التخصصات الجامعية والتطبيقية ، التي تندرج في المستوى الدراسي BAC+3 ، وهذا ما يفتح المجال لخريجي ااجامعات والمراكز والمعاهد الوطنية للتسجيل في المسابقة.

موعد مسابقة مشرف التربية 2022

جرت العادة ان التسجيل في المسابقة يكون في نهاية السنة الدراسية الحالية على ان يتم تعيين المترشحين الناجحين في المسابقة في مناصبهم كمشرفين للتربية مع الدخول الدراسي المقبل ، لمعرفة طريقة التسجيل في مسابقة الاساتذة 2022 اضغط هنا ، لزيارة موقع التسجيل اضغط هنا ، للاجابة على استفساراتكم وأسئلتكم اتركوا تعليق اسفل هذا المقال أو زوروا قناتنا على اليوتيوب Faculty DZ.

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة