U3F1ZWV6ZTc0Nzc1ODY0NjMwNTRfRnJlZTQ3MTc1MDgxMzQwMTk=

الموقع الرسمي لنتائج شهادة التعليم المتوسط 2022

 

 استخدم 100$ مجانا ولا تدفع شيء إلا بعدما تحقق الربح من تداولك، تعلّم من النصائح والإرشادات، واسحب أموالا حقيقية، الرصيد متاح فقط من خلال تحميل التطبيق من هنا (التحميل آمن وقد تم التحقق منه من طرف صاحب الموقع)

الاعلان عن شهادة التعليم المتوسط 2022

في يوم 15 جوان 2022 كان تلاميذ السنة الرابعة متوسط ،في موعد مع الاختبار الرسمي لشهادة البيام ، وقد اجتاز التلاميذ 10 اختبارات في 10 مواد مختلفة ،أولها اللغة العربية وآخرها اللغة الأمازيغية. وقد ابدى التلاميذ رضاهم عن ادائهم في الامتحانات.


تاريخ الاعلان عن نتائج التعليم المتوسط 2022

بعد الانتهاء من اختبارات شهادة التعليم المتوسط يوم 17 جوان 2022 ، بدأت عملية التصحيح الممتدة لمدة أسبوعين ،وقد تم اختتامها يوم 3 جويلية ، وبالتالي فإن تاريخ اعلان النتائج يكون بعد هو ذا التاريخ مباشرة.

الموقع الرسمي لنتائج شهادة التعليم المتوسط 2022

قام الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات بفتح منصة رقمية ،يقوم فيها التلاميذ أو أوليائهم، بالدخول بواسطة رقم التسجيل من أجل معرفة نتائج المتحصل عليها في شهادة التعليم المتوسط 2022.


طريقة معرفة نتائج التعليم المتوسط 2022

ولمعرفة طريقة استخدام المنصة،  تم نشر فيديو توضيحي من طرف قناة اليوتيوب Faculty DZ ،يشرح طريقة استخدام المنصة ،وكيفية معرفة نتيجة امتحان شهادة التعليم المتوسط 2021 ،لزيارة الموقع ومعرفة نتيجتك بنفسك اضغط هنا ،لمشاهدة الفيديو التوضيحي ونعطيك نحن النتيجة اضغط هنا ، لا تنسى ترك تعليق فيه معدلك.


تعليقات
10 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة