U3F1ZWV6ZTc0Nzc1ODY0NjMwNTRfRnJlZTQ3MTc1MDgxMzQwMTk=

طريقة التسجيل في مسابقة مشرف التربية 2022


طريقة التسجيل في مسابقة مشرف التربية 2022


 استخدم 100$ مجانا ولا تدفع شيء إلا بعدما تحقق الربح من تداولك، تعلّم من النصائح والإرشادات، واسحب أموالا حقيقية، الرصيد متاح فقط من خلال تحميل التطبيق من هنا (التحميل آمن وقد تم التحقق منه من طرف صاحب الموقع)

مسابقة مشرف التربية هي مسابقة على أساس الشهادة ، وبالتالي فإن جميع الحاملين للشهادة المطلوبة او ما بعادلها كما سبق وأن ذكرنا يمكنهم التسجيل في مسابقة مشرف التربية ، وسحب الاستدعاء للمشاركة في الاختبار الكتابي.

أسئلة الاختبار الكتابي في مسابقة مشرف التربية 2022

هناك قسمين من الاسئلة الاختيارية والاجبارية بمعاملات مختلفة كالتالي:

-أسئلة إجبارية 

وتكون في الثقافة العامة لمدة ساعتين يتم فيها منح المترشح علامة بمعامل 2 ، وتمثل هذه العلامة 40% من المعدل النهائي للاختبار الكتابي في مسابقة مشرف التربية.

-أسئلة اختيارية 

يختار فيها المترشح المواضيع التي يرغب بالمشاركة فيها ، وتكون اما في علم النفس او علم الاجتماع او علم التربية ، يتم فيها منح المترشح علامة بمعامل 3 ، وتمثل هذه العلامة 60% من المعدل العام للاختبار الكتابي.

المقابلة الشفوية في مسابقة مشرف التربية 2022

بعد النجاح في الاختبار الكتابي ، يتم منح المترشحين الناجحين موعد لاجراء مقابلة شفوية مع لجنة مسابقة مشرف التربية ، يتم من خلالها تقييم المترشح في مدة لا تتجاوز 20 دقيقة ،بعدها يتم التعيين في منصب مشرف التربية.

الوثائق المطلوبة في مسابقة مشرف التربية 2022

  • نسخة من المؤهل الدراسي DEUA او شهادة معادلة لها.
  • نسخة من بطاقة التعريف الوطنية.
  • بطاقة اقامة.
  • صورتان شمسيتان.
  • حوالة بريدية لدفع مستحقات التسجيل.

مراحل المشاركة في مسابقة مشرف التربية 2022

1. التسجيلات الاولية وتكون عن طريق الارضية الرقمية المخصصة لذلك ، اين يقوم المترشح بطابعة الاستدعاء للمشاركة في الاختبار الكتابي لمسابقة مشرف التربية.

2. الاختبار الكتابي ،بعد سحب الاستدعاء يقوم المترشح باجراء اختبار كتابي، في موعد ومكان المذكور في الاستدعاء المستخرج من الارضية الرقمية ، بعد مرحلة التسجيل الالكتروني.

3. الاعلان عن نتائج الاختبار الكتابي ، يقوم فيها المترشح الناجح في الاختبار الكتابي ، بسحب استدعاء للمشاركة في المقابلة الشفوية ، مع لجنة الانتقاء في مسابقة مشرف التربية.

4. الاختبار الشفهي ، يتم في هذه المرحلة اجراء تقييم للمترشحين الناجحين في الاختبار الكتابي ،  يعتمد التقييم على اختبار قدرات التواصل والتنظيم ،لدى المترشحين.

5. الاعلان عن نتائج الاختبار الشفهي ،بعد عملية الانتقاء التي تقوم بها لجنة المقابلة الشفهية لمسابقة مشرف التربية ، يتم اعلان قائمة المترشحين الناجحين في الاختبار الشفهي.

6. مرحلة التعيين كمستشار تربية ، بعد النجاح في مسابقة مشرف التربية ،يتم اصدار قرار التنصيب للمترشح الفائز ، وتوجيهه نحو المؤسسة التربوية لمباشرة مهامه كمستشار للتربية.

لمعرفة طريقة التسجيل في مسابقة الاساتذة 2022 اضغط هنا ، لزيارة موقع التسجيل اضغط هنا ، للاجابة على استفساراتكم وأسئلتكم اتركوا تعليق اسفل هذا المقال أو زوروا قناتنا على اليوتيوب Faculty DZ.

تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. متى موعد التسجيل في هذه المسابقة؟؟؟

    ردحذف
  2. لبسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله.
    من فظلكم إستفسار بسيط متى يتم الإعلان عن مسابقة مشرفي التربية
    وكيف يمكن التسجيل .هل التسجيل عبر المنصة الإلكترونية ..أم عن طريق إيداع الملفات على مستوى مديريات التربية
    وشكرا

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة