U3F1ZWV6ZTc0Nzc1ODY0NjMwNTRfRnJlZTQ3MTc1MDgxMzQwMTk=

استمارة التسجيل في مسابقة الاساتذة 2022

 استمارة التسجيل في مسابقة الاساتذة على اساس الشهادة


بخصوص استمارة التسجيل في مسابقة الاساتذة 2022 ، فقد حدث اختلاف هذه السنة في نوع ومحتوى الاستمارة ، وذلك راجع لاختلاف طبيعة المسابقة ، لأنها عادة على اساس الاختبار وهذه السنة على اساس الشهادة ، لذلك فإننا نضع بين ايديكم الاستمارة الخاصة بهذه السنة كما سنذكر لكم بالتفصيل.

  استخدم 100$ مجانا ولا تدفع شيء إلا بعدما تحقق الربح من تداولك، تعلّم من النصائح والإرشادات، واسحب أموالا حقيقية، الرصيد متاح فقط من خلال التسجيل من هنا (التحميل آمن وقد تم التحقق منه من طرف صاحب الموقع)

أقسام استمارة التسجيل في مسابقة الاساتذة 2022

تحتوي استمارة التسجيل في مسابقة الاساتذة 2022 على قسم خاص بالادارة المنظمة للمسابقة ، و8 أقسام خاصة بالمترشح للمسابقة ، وعليه ملؤها حسب مكتسباته ومؤهلاته الخاصة ، وهي كالتالي:

1. قسم خاص بالإدارة المؤطرة للمسابقة

يحتوي هذا القسم على اسم الادارة المنظمة للمسابقة وتاريخ ورقم التسجيل الخاص بالمترشح ،وهذا الأخير غير مطالب بملأ هذا القسم في عملية التسجيل لأنه خاص بالادارة المنظمة للمسابقة.

2. قسم المعلومات الشخصية للمترشح لمسابقة الاساتذة

يحتوي هذا القسم على معلومات الاسم واللقب وتاريخ ومكان الازدياد والعنوان والبريد الالكتروني ، تملأ هذه المعلومات بعناية.

3. قسم الشهادة و المؤهل الدراسي المتحصل عليه

هنا يقوم المترشح لمسابقة الاساتذة بملأ معلومات حول الشهادة المطلوبة حسب الجريدة الرسمية والمندرجة تحت التخصصات المقبولة في مسابقة الأساتذة 2022.

4. قسم المسار الدراسي

هنا يقوم المترشح بذكر التقدير الذي نال به الشهادة ،ويذكر معدلات الفصول الدراسية كما هو مكتوب في كشوف النقاط ، وفي حالة انه كان الاول في الدفعة يذكر الوثيقة التي تثبت ذلك وسنة دفعته.

5. قسم التكوين المكمل للشهادة 

هذا خاص بالطلبة الذين يملكون مستوى دراسي أعلى من المستوى المطلوب منهم ، فيتم ذكر معلومات الشهادة الاعلى التي يملكها ، مثلا سيسجل بشهادة الليسانس ولكنه يملك شهادة ماستر ،هنا يكتب معلومات شهادة الماستر في هذا القسم.

6. قسم معلومات الأشغال والدراسات المنجزة

في هذا القسم يتم ذكر الكتب والمقالات المنشورة في حالة ان المترشح لمسابقة الاساتذة 2022 ، كان يملك عملا منشورا ،ويشترط النشر في هذه الحالة ،لانه مطالب بذكر تاريخ ومكان النشر.

7. قسم الخبرة المهنية

بالنسبة للمترشحين الذين يملكون خبرة مهنية ، هذا القسم مخصص لهم حيث يمكنهم ذكر المسمى الوظيفي واسم المؤسسة التي كان يعمل بها وسنوات العمل ،وسبب الانتهاء من العمل.

8. قسم الحالة المهنية الحالية

بالنسبة للمترشحين العاملين فإنه ، يخصص لهم هذا القسم لسرد تفاصيل مهنتهم الحالية ويتضمن ذلك تسمية الوظيفة وتاريخ اول تعيين والرتبة وتصريح من الادارة بالموافقة على المشاركة في مسابقة الاساتذة 2022.

9. الامضاء والتصريح بالمعلومات

بعدما تقوم بملأ الاستمارة كما شرحنا لك ، هناك في اسفل الاستمارة خانة الامضاء والتصريح بالمعلومات ،اين عليك بالتوقيع على المعلومات التي قمت بملئها ، لتحميل الإستمارة اضغط هنا ولمعرفة كيفية ملأ استمارة التسجيل في مسابقة الاساتذة 2022 اضغط هنا ، ولمعرفة طريقة التسجيل في مسابقة الاساتذة 2021 اضغط هنا ، للاجابة على استفساراتكم وأسئلتكم اتركوا تعليق اسفل هذا المقال أو زوروا قناتنا على اليوتيوب Faculty DZ ، لزيارة موقع التسجيل اضغط هنا .


تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. ممكن اعرف اذا كانت الامتحان سيكون كتابي او شفوي او الاثنين

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة