U3F1ZWV6ZTc0Nzc1ODY0NjMwNTRfRnJlZTQ3MTc1MDgxMzQwMTk=

نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2022 السانكيام

نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021

 

 استخدم 100$ مجانا ولا تدفع شيء إلا بعدما تحقق الربح من تداولك، تعلّم من النصائح والإرشادات، واسحب أموالا حقيقية، الرصيد متاح فقط من خلال تحميل التطبيق من هنا (التحميل آمن وقد تم التحقق منه من طرف صاحب الموقع)

شهادة التعليم الابتدائي 2022

شهادة التعليم الابتدائي او ما يعرف بالسانكيام ، وهو امتحان رسمي ، اجراؤه في تاريخ 2 جوان 2022 في 3 مواد وهي اللغة العربية والرياضيات واللغة الفرنسية ، وهذا الامتحان يخولك للانتقال الى السنة اولى من التعليم المتوسط.

الاعلان عن نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2022

 الاعلان عن نتائج التعليم الابتدائي يوم 19 جوان 2022 ، وذلك من خلال الدخول الى الموقع الرسمي للديوان الوطني للمتحانات والمسابقات ،من خلال الضغط هنا ، او من خلال رابط مباشر لنتائج التعليم الابتدائي وذلك بالضغط هنا.

معرفة معدلات شهادة التعليم الابتدائي 2022

بامكان التلاميذ أو أولياء الأمور معرفة معدلات شهادة التعليم الابتدائي ، وذلك عن طريق الانتقال الى المؤسسة التعليمية للتلميذ ، ويقصد بها مدرسته الابتدائية وليس المؤسسة التي أجرى فيها الاختبار.

ماذا بعد امتحان شهادة التعليم الابتدائي 2022

بعد النجاح في امتحان التعليم الابتدائي أو ما يعرف بالسانكيام فإن على التلاميذ الناجحين أو أوليائهم أن يشرعوا في عملية التسجيلات الأولية في المتوسطة التي سيبدأ التلميذ بالدراسة فيها ،بالنسبة لملف التسجيل سنضعه في في مقالات قادمة ان شاء الله ، يمكنكم الاطلاع عليها بالضغط هنا.

كما يمكنكم اعطائنا رقم التسجيل الخاص بكم في تعليق لنعطيكم النتيجة. بالضغط هنا 

تعليقات
4 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة