U3F1ZWV6ZTc0Nzc1ODY0NjMwNTRfRnJlZTQ3MTc1MDgxMzQwMTk=

مسابقة الاساتذة 2022 كل ما تريد ان تعرفه حول جديد هذه السنة

 

مسابقة الاساتذة 2022 على اساس الشهادة

واخيرا تم الاعلان عن مسابقة هذه السنة تكون على اساس الشهادة ، وهذا على عكس ما جرت عليه العادة في السنوات الماضية اين كانت على اساس الاختبار.

 استخدم 100$ مجانا ولا تدفع شيء إلا بعدما تحقق الربح من تداولك، تعلّم من النصائح والإرشادات، واسحب أموالا حقيقية، الرصيد متاح فقط من خلال تحميل التطبيق من هنا (التحميل آمن وقد تم التحقق منه من طرف صاحب الموقع)

ما هو معنى مسابقة على اساس الشهادة 

لعل ان هناك الكثير لا يعرف ما معنى مسابقة على اساس الشهادة ،لان هذه اول مرة تقام مسابقة الاساتذة على اساس الشهادة ، لذلك يمكننا تعريفها بتعريف بسيط ، هي مسابقة يتم فيها اختيار المترشحين الناجحين عن طريق الشهادة التي يملكونها ، وليس عن طريق النجاح في اختبار كتابي.


ايجابيات المسابقة على اساس الشهادة

حين يتم اجراء مسابقة على اساس الشهادة ، فإن المستفيدين الاكبر هم اولائك الذين يملكون سنوات خبرة مهنية ،وايضا اولائك الذين لديهم اقدمية في التخرج ، وهذا يجعل من الطلبة حديثي التخرج اقلا حظا في النجاح في المسابقة على اساس الشهادة.


 ايجابيات مسابقة على اساس الاختبار

شاهدنا في المسابقات التي تكون على أساس الاختبار ، ان هناك الكثيرين ممن نجححوا فيها ، لم يكن أحد يتوقع نجاحهم ، حتى هم لم يكونوا يتوقعوا نجاحهم وهذا ترتب عنه ،شيء من العشوائية في النجاح ،حيث انه يتم اختيار المترشح الناجح في الاختبار ، بغض النظر عن سنة تخرجه ، وعن وخبرته المهنية المسبقة ، سواءا كأستاذ او كموظف في منصب آخر.

التسجيل في مسابقة الاساتذة 2022

التسجيل في مسابقة الاساتذة ، يتم على مرحلتين وقد قامت قناة Faculty DZ على اليوتيوب بشرح ذلك بالتفصيل ،في الفيديو التالي 



لمشاهدة كيفية التسجيل في المسابقة على اساس الشهادة اضغط هنا ، ولمعرفة التخصصات المقبولة في مسابقة الاساتذة 2022 اضغط هنا ، كما يمكنكم زيارة موقع التسجيل بالضغط هنا.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة